728x90 AdSpace

آخر الأخبار

الجمعة، 20 يناير 2012

طموح الانتصار يراود بريزبان روار أمام ميلبورن هارت

البحرين أستراليا سيد محمد عدنان

تنطلق منافسات الجولة السادسة عشر للدوري الأسترالي A-League بلقاء لن يقبل القسمة على اثنين حين تتجه الأنظار في الساعة 11:45 ظهرا بتوقيت البحرين صوب مباراة بريزبان روار الوصيف مع مضيفه ميلبورن هارت صاحب المركز الثالث، وذلك في يوم السبت المقبل على ملعب AAMI Park.

وبنشوة الفوز المتأخر على سيدني يدخل بريزبان روار اللقاء برصيد 28 نقطة ويسعى للخروج بنتيجة ايجابية والاقتراب أكثر من المتصدر سنترل كوست مارينرز الذي يملك 34 نقطة. ومن الأمور السلبية لبريزبان روار هو غياب هداف الفريق بريشا بسبب الايقاف لمباراة واحدة بقرار من الاتحاد الأسترالي لكرة القدم بعد الاحداث التي شهدتها المباراة الأخيرة مع سيدني.

أما ميلبورن هارت فيدخل اللقاء بطموح تعويض خسارته السابقة أمام بيرث جلوري 2/1 والتي أدت الى فقدانه وصافة الترتيب العام.

وبالرجوع إلى الموجهات الخمسة السابقة التي جمعت الفريقين، يتفوق بريزبان روار من ناحية الفوز بـ 3 انتصارات مقابل انتصارين لميلبورن هارت، فيما لم يحضر التعادل ولا مرة بين الفريقين.

وفي تصريح خص به Sport-news24h أعبر اللاعب سيد محمد عدنان عن سعادته بعودة اللاعبين المصابين إلى الفريق متمنيا تقديم أداء أفضل بوجودهم ومؤكدا في نفس الوقت عن عدم تأثرهم بغياب اللاعب بريشا هداف الفريق الموقوف.

وفي كلمة أخيرة وجه كلمة الى الجمهور البحريني وقالها بالحرف الواحد "ان كل مجهود نبذله في الغربة لكم أنتم والله يقدرني على رسم الابتسامة في وجوهكم".
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيسبوك
Item Reviewed: طموح الانتصار يراود بريزبان روار أمام ميلبورن هارت Description: تنطلق منافسات الجولة السادسة عشر للدوري الأسترالي A-League بلقاء لن يقبل القسمة على اثنين حين تتجه الأنظار في الساعة 11:45 ظهرا بتوقيت البحرين صوب مباراة بريزبان روار الوصيف مع مضيفه ميلبورن هارت Rating: 5 Reviewed By: SportNews24h
Scroll to Top