728x90 AdSpace

آخر الأخبار

الأحد، 22 يناير 2012

فنجاء المتصدر أمام اختبار صلالة .. والطليعة بطموح التعويض يلاقي المصنعة

فنجاء المتصدر أمام اختبار صلالة .. والطليعة بطموح التعويض يلاقي المصنعة

علاء ومحمد حبيل

يعاود قطار دوري عمانتل الكروي رحلته مجددا غدا الاثنين بعدة لقاءات أبرزها لقاء فنجاء المتصدر بضيفه نادي صلالة، وذلك في الجولة التاسعة من المسابقة. المباراة ستقام في تمام الساعة 3:55 بتوقيت البحرين وستنقل مباشرة على قناة عمان الثانية.

وبنشوة الفوز المتأخر على الطليعة يدخل فنجاء اللقاء بمعنويات مرتفعة والهدف هو مواصلة تقديم العروض المميزة وتحقيق الانتصار السادس هذا الموسم. أما صلالة فيدخل اللقاء وهو في المركز الخامس ويطمح بكل تأكيد في احتلال مركز متقدم بالفوز على المتصدر.

وفي مباراة أخرى يلعب الطليعة مباراة قد تكون في المتناول حين يواجه نادي المصنعة الذي يقبع في المركز قبل الأخير، وستكون الفرصة مناسبة للطليعة لاستعادة حسه التهديفي والارتقاء الى مركز أعلى بعد 3 خسائر متتالية. وستنقل المباراة مسجلة يوم الأربعاء المقبل على قناة عمان الثانية.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيسبوك
Item Reviewed: فنجاء المتصدر أمام اختبار صلالة .. والطليعة بطموح التعويض يلاقي المصنعة Description: يعاود قطار دوري عمانتل الكروي رحلته مجددا غدا الاثنين بعدة لقاءات أبرزها لقاء فنجاء المتصدر بضيفه نادي صلالة، وذلك في الجولة التاسعة من المسابقة. Rating: 5 Reviewed By: SportNews24h
Scroll to Top