728x90 AdSpace

آخر الأخبار

الأربعاء، 11 يناير 2012

البحريني سيد محمد عدنان يضمن مقعدا في تشكيلة فريقه المشارك في دوري أبطال آسيا


سيد محمد عدنان

أعلن مدرب فريق بريزبان روار بوستيكوكلو التشكيلة الرسمية لفريقه الذي سيخوض منافسات دوري أبطال آسيا 2012، بعد ان تم ارسال قائمة بأسماء اللاعبين الى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بداية شهر فبراير الحالي.

وقد أكد اللاعب البحريني سيد محمد عدنان في تصريح خصه لموقع Sport-news24h عن مشاركته رسمياً في منافسات دوري أبطال آسيا كمحترف آسيوي، حيث يشترط الاتحاد الاسيوي مشاركة 4 لاعبين محترفين بينهم لاعب محترف آسيوي.

ويضم بريزبان روار حاليا 5 لاعبين محترفين وهم: البحريني سيد محمد عدنان، الألماني توماس برويش، الألباني بريشا، البرازيلي هنريكيه، الكندي ناكاجيما فاران. وتم استبعاد الكندي ناكاجيما من التشكيلة المشاركة في البطولة.

هذا وقد أوقعت القرعة بطل الدوري الأسترالي بريزبان روار مع كل من: اف. سي. طوكيو الياباني، أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، غوان بكين الصيني. وسيلعب بريزبان روار أولى لقاءاته أمام اف. سي. طوكيو الياباني في 6 مارس القادم.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيسبوك
Item Reviewed: البحريني سيد محمد عدنان يضمن مقعدا في تشكيلة فريقه المشارك في دوري أبطال آسيا Description: أكد اللاعب البحريني سيد محمد عدنان في تصريح خصه لموقع Sportnews24h عن مشاركته برفقة فريقه بريزبان روار في منافسات دوري أبطال آسيا Rating: 5 Reviewed By: SportNews24h
Scroll to Top