728x90 AdSpace

آخر الأخبار

الثلاثاء، 10 يناير 2012

الطليعة يأمل في العودة لسكة الانتصارات من بوابة السويق


الطليعة يأمل في العودة لسكة الانتصارات من بوابة السويق

علاء حبيل البحرين عمان الطليعة

تتواصل منافسات دوري عمانتل الكروي يوم غد الأربعاء باقامة 3 مباريات ضمن الجولة السابعة، أهمها مباراة الجريحين التي سوف تجمع بين الطليعة ثامن الترتيب والسويق صاحب المركز العاشر. المباراة ستقام في تمام الساعة الخامسة واربعين دقيقة على استاد المجمع الشبابي بصحار.

يدخل الطليعة اللقاء وهو في جعبته 8 نقاط فقط، حيث ضيع الفريق على نفسه في اللحاق بمتصدر الدوري بعد هزيمته الاخيرة امام الشباب بهدفين دون رد. ويسعى الفريق من خلال هذه المباراة تحقيق الانتصار والنقاط الثلاث لاسيما انها ستشهد عودة اللاعب البحريني علاء حبيل لصفوفه بعد الاصابة التي حرمته من اللقاء الاخير. أما السويق فهو يملك 5 نقاط فقط ويسعى لاستغلال عاملي الارض والجمهور لتحقيق نتيجة ايجابية امام الطليعة.

محمود عباس في مواجهة العبيدلي

وستشهد المباراة الاولى بين أهلي سداب والعروبة مواجهة بحرينية حامية حين يلاقي محمود عباس (اهلي سداب) مواطنه الآخر ابراهيم العبيدلي (العروبة) وذلك على ملعب استاد السيب الرياضي في تمام الساعة الرابعة بتوقيت البحرين، وستنقل المباراة مباشرة على قناة عمان 2.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيسبوك
Item Reviewed: الطليعة يأمل في العودة لسكة الانتصارات من بوابة السويق Description: تتواصل منافسات دوري عمانتل الكروي يوم غد الأربعاء باقامة 3 مباريات ضمن الجولة السابعة، أهمها مباراة الجريحين التي سوف تجمع بين الطليعة ثامن الترتيب والسويق صاحب المركز العاشر Rating: 5 Reviewed By: SportNews24h
Scroll to Top