728x90 AdSpace

آخر الأخبار

الثلاثاء، 10 يناير 2012

رسمياً البحريني حسين بابا يوقع لنادي الكويت الكويتي


رسمياً البحريني حسين بابا يوقع لنادي الكويت الكويتي

حسين بابا الكويت الكويتي

تعاقد نادي الكويت الكويتي مع نجم دفاع منتخبنا الوطني اللاعب حسين بابا لمدة 6 شهور بحضور كل من رئيس نادي الكويت السيد عبدالعزيز المرزوق و أمين السر السيد وليد الراشد، ليحل بذلك بديلا عن اللاعب الاوزبكي الكسندر الذي لم يكن في مستوى طموح الادارة الكويتاوية.

وسبق للاعب حسين بابا اللعب في صفوف نادي الكويت في موسم 2006/2007 وحقق معهم لقب بطولة الدوري في ذلك الوقت.

الكويت يواجه القادسية في قمة مباريات كأس الأمير الكويتي

وتقام مساء اليوم 4 مباريات من مرحلة الاياب للدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمير الكويتي، ومن أبرز تلك المباريات هو اللقاء الذي سيجمع بين الكويت والقادسية على ملعب استاد سالم الصباح في تمام الساعة 19:40 بتوقيت البحرين.


يدخل الكويت اللقاء وله الافضلية في حسم نتيجة المباراة بعد فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة هدف مقابل لا شيء أحرزه اللاعب وليد علي. ومن الممكن أن تشهد المباراة الظهور الأول للاعب البحريني حسين بابا بعد أن تم تسجيله رسميا في كشوفات الفريق ولكن القرار الأول والأخير ستكون في يد مدرب الفريق الكرواتي دراغان.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيسبوك
Item Reviewed: رسمياً البحريني حسين بابا يوقع لنادي الكويت الكويتي Description: تعاقد نادي الكويت الكويتي مع نجم دفاع منتخبنا الوطني اللاعب حسين بابا لمدة 6 شهور بحضور كل من رئيس نادي الكويت السيد عبدالعزيز المرزوق و أمين السر السيد وليد الراشد Rating: 5 Reviewed By: SportNews24h
Scroll to Top