728x90 AdSpace

آخر الأخبار

الخميس، 12 يناير 2012

بالفيديو .. البحريني عبدالوهاب علي يقود القادسية لفوز هام على الأنصار

بالفيديو .. البحريني عبدالوهاب علي يقود القادسية لفوز هام على الأنصار

اللاعب البحريني عبدالوهاب علي الصافي

سجل البحريني عبدالوهاب علي أحد أهداف فريقه ليقوده لفوز هام على حساب الأنصار بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في الجولة الخامسة عشرة لدوري زين السعودي لكرة القدم.

افتتح اللاعب عبدالوهاب علي نتيجة المباراة في الدقيقة 52 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس، ثم عادل للانصار اللاعب أيمن راجح في الدقيقة 58، قبل أن يختتم اللاعب النيجيري أوشي أغبا أهداف فريقه في الدقيقة 66.

القادسية يستضيف الشباب اليوم

تقام اليوم 4 مباريات ضمن دوري زين السعودي لكرة القدم، منها المباراة التي سوف تجمع بين القادسية والشباب على أرضية استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في تمام الساعة 19:55 بتوقيت البحرين.

يحتل القادسية قبل هذه المباراة المركز العاشر في جدول الترتيب، ويدخل لقاء الشباب بمعنويات عالية بعد تحقيقه الفوز في الجولة الاخيرة على حساب الانصار 2/1. أما الشباب فلا يزال ينافس على الصدارة، حيث يحتل المركز الثالث وفوزه في مباراة اليوم تعني صعوده للمركز الثاني في جدول الترتيب.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيسبوك
Item Reviewed: بالفيديو .. البحريني عبدالوهاب علي يقود القادسية لفوز هام على الأنصار Description: سجل البحريني عبدالوهاب علي أحد أهداف فريقه ليقوده لفوز هام على حساب الأنصار بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في الجولة الخامسة عشرة لدوري زين السعودي لكرة القدم Rating: 5 Reviewed By: SportNews24h
Scroll to Top