728x90 AdSpace

آخر الأخبار

الجمعة، 13 يناير 2012

فنجاء يحلق في الصدارة وحيدا .. وهزيمة جديدة للطليعة

فنجاء يحلق في الصدارة وحيدا .. وهزيمة جديدة للطليعة

علاء محمد حبيل الدوري العماني البحرين

واصل نادي فنجاء صدارته لدوري عمانتل الكروي بعد ان حقق فوزه الرابع هذا الموسم على حساب نادي صور بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في الجولة السابعة للدوري.

تقدم فنجاء أولاً عن طريق اللاعب محمد مبارك في الدقيقة 9، ثم عاد نفس اللاعب ليسجل هدفه الثاني له ولفريقه في الدقيقة 20. وقلص صور الفارق في الشوط الثاني عندما سجل له اللاعب ابراهيم الغيلاني في الدقيقة 58.

وشهدت المباراة مشاركة مميزة للاعب البحريني محمد حبيل الذي سبب ربكة لدفاعات صور من خلال انطلاقاته في مركزه الجديد الذي وضعه فيه المدرب وهي الجهة اليسرى.


هزيمة جديدة للطليعة

خسر الطليعة مواجهته أمام السويق بهدفين مقابل هدف واحد في لقائهم يوم الاربعاء الماضي. افتتح الطليعة أهداف اللقاء عن طريق اللاعب البرازيلي فيليب في الدقيقة 20، قبل أن يعادل السويق نتيجة المباراة في الدقيقة 35 عن طريق اللاعب محمد ايلاي من ضربة جزاء. واختتم يوسف عبدالله الاهداف في الدقيقة 59.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيسبوك
Item Reviewed: فنجاء يحلق في الصدارة وحيدا .. وهزيمة جديدة للطليعة Description: واصل نادي فنجاء صدارته لدوري عمانتل الكروي بعد ان حقق فوزه الرابع هذا الموسم على حساب نادي صور بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في الجولة السابعة للدوري Rating: 5 Reviewed By: SportNews24h
Scroll to Top