728x90 AdSpace

آخر الأخبار

السبت، 4 فبراير 2012

عدنان ورفاقه يعودون لسكة الانتصارات على حساب المارينرز


استعاد بريزبان روار نغمة الانتصارات وهزم خارج أرضه المتصدر سنترل كوست مارينرز 2-صفر في مباراة من المرحلة 18 للدوري الأسترالي لكرة القدم A-league اليوم السبت على ملعب Bluetongue Stadium.

وافتتح بريزبان روار التسجيل في الدقيقة الرابعة عن طريق لاعب خط الوسط اريك بارتالو، وعزز هداف الفريق بريشا تقدم بريزبان روار بالهدف الثاني في الدقيقة 37.

وحافظ بريزبان روار حامل اللقب بهذا الفوز على مركزه الثالث رافعا رصيده الى 32 نقطة، فيما تجمد رصيد سنترل كوست مارينرز عند 40 نقطة وفي صدارة الترتيب العام. وسيكون بريزبان روار على موعد مع مواجهة ثاني الترتيب ويلينغتون فوينيكس يوم الأحد المقبل في المرحلة 19 للدوري.

وانهالت جماهير بريزبان روار عبر منتداهم الرسمي بكلمات المدح والثناء في حق اللاعب البحريني سيد محمد عدنان بعد مستواه اللافت في المباراة ومنعه فرص محققة للمتصدر سنترل كوست مارينرز للتسجيل.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيسبوك
Item Reviewed: عدنان ورفاقه يعودون لسكة الانتصارات على حساب المارينرز Description: استعاد بريزبان روار نغمة الانتصارات وهزم خارج أرضه المتصدر سنترل كوست مارينرز 2-صفر في مباراة من المرحلة 18 للدوري الأسترالي لكرة القدم A-league Rating: 5 Reviewed By: SportNews24h
Scroll to Top